موعد مباراة مصر وقطر في كأس العرب 2022، يلتقي المنتخب المصري بنظيره القطري مساء يوم السبت الموافق 18 ديسمبر 2022 على استاد 974 في الساعة الثانية عشر ظهراً لتحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العرب 2022 .

موعد مباراة مصر وقطر في كأس العرب

بدأ المنتخب المصري تدريباته الأولى صباح اليوم استعداداً للمشاركة أمام نظيره القطري لتحديد صاحب المركز الثالث من البطولة بعد الخسارة التي تلقاها أمام نظيره التونسي في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء .

وانتهت المباراة بخسارة المنتخب المصري بهدف نظيف أحرزه اللاعب عمرو السولية بالخطأ في مرمى الشناوي ، حيث تعثر المنتخب المصري في آخر مشاركاته خلال عام 2019 في دور ثمن نهائي من كأس الأمم الإفريقية .

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز على توجو خلال مباراتين وجزر القمر خلال تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022، وحقق الفوز على أنجولا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، كما تعادل المنتخب المصري أمام نظيره الكيني مرتين وتعادل خلال مباراة أمام جزر القمر في المباراة التي جمعت بينهما في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا .

جدير بالذكر فقد تعثر المنتخب القطري أمام نظيره الجزائري بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمع بينهما مساء الامس الأربعاء والتي أقيمت في ملعب الثماثة في منافسات دور نصف نهائي من بطولة كأس العرب 2022.