يبحث عشاق الشياطين الحمر عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي، القادمة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي كلا الفريقين مساء يوم الخميس المقبل، في واحدة من اللقاءات الهامة من مباريات جولة البوكسينج داي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، المباراة المرتقبة والتي لا تقبل القسمة على اثنين، بين مانشستر يونايتد وبيرنلي، يوم الخميس المقبل الموافق 30 ديسمبر من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ الحكم فعاليات هذا اللقاء، في تمام الساعة العاشرة والربع مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والربع مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

القناة الناقلة لهذه المباراة بين مانشستر يونايتد ونظيره فريق بيرنلي، هي beIN sport premium 1 HD، لأنها الناقل لمعظم مباريات الدوري الإنجليزي.

حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس، هي الناقل الوحيد والحصري، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، لمنافسات النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2022.

الشياطين الحمر يرفعون شعار لا بديل عن الفوز

بعد السقوط المفاجئ في الجولة الماضية لفريق مانشستر يونايتد، على يد فريق نيوكاسل الذي يعاني من شبح الهبوط، يدخل رونالدو ورفاقه اللقاء وهم يرفعون شعار لا بديل عن الفوز.

وسقط اليونايتد في فخ التعادل الإيجابي أمام نيوكاسل بهدف دون رد، بل كان الفريق متأخر في النتيجة أمام المنافس وأدرك التعادل بصعوبة، ويبحث من خلال هذه المباراة، عن تصحيح الأوضاع.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة توتنهام وساوثهامتون 28/12/2021 الدوري الإنجليزي | تردد قناة beIN Premium 1HD

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة