تترقب الجماهير موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، إذ يلتقي الفريقين ضمن الجولة التاسعة عشر، من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في نسخته الحالية 2022/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يلتقي الفريقان مانشستر سيتي وليستر سيتي، مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 26 ديسمبر من الشهر الجاري، وذلك ضمن الجولة ال19 من منافسات البريميرليج.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث بداية اللقاء، في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

يتم نقل منافسات النسخة الحالية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بشكل حصري من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس، لأنها هي الوحيدة في الشرق الأوسط التي تمتلك حقوق بث البريميرليج عبر قنواتها.

والقناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر، هى beIN sport premium 2 HD.

تأكيد الصدارة

بيب جوارديولا المدير الفني لمان سيتي ورفاقه يدخلون المباراة بحثاً عن تأكيد الصدارة، إذ يسعى مانشستر لحصد الثلاث نقاط، ومواصلة الإنفراد بالمركز الأول وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه فريق ليفربول.

إذ يتواجد السيتي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الريدز صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

فيما يأتي منافسه في المباراة فريق ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 22 نقطة، ويبحث عن اقتناص نقطا المباراة كاملة، من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب البريميرليج.

اقرأ أيضا

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي 2022 والقنوات الناقلة