موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال هو ما سنتحدث عنه بالتفصيل فيما يلي. حيث تفتتح منافسات الأسبوع 21 في الدوري الإنجليزي الممتاز بلقاء ناري ومرتقب من الكل. حينما يحل فريق مانشستر سيتي تحت قيادة الفيلسوف “بيب جوارديولا” ضيفا ثقيلا على أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا “مساعد جوارديولا السابق”.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة

ويتواجه الفريقان يوم السبت بتاريخ 1 يناير 2022 في افتتاح مواجهات الجولة الحادية والعشرين بالدوري الإنجليزي. والتي سيحتضنها ستاد الإمارات في ضيافة الجانرز.

وتنطلق القمة بحلول الساعة الثانية والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءا حسب توقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية. بينما في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

في الحقيقة فإن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة حصريا لحقوق البث التلفزيوني لكافة مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن جانبها فقد خصصت قناة beIN Sports Premium 1 لنقل أحداث ومجريات قمة أرسنال ضد مانشستر سيتي مباشرة وحصريا.

ترتيب الفريقين

وينفرد المان سيتي وحيدا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة. لأن رفقاء النجم الجزائري رياض محرز قد خاضوا حتى الآن 20 مباراة حققوا خلالهم الفوز في 16 مباراة. وتعادلوا في مرتين، وهُزموا في مثلهم.

بينما يأتي فريق أرسنال وفي رصيده 35 نقطة بالمركز الرابع حاليا بجدول الترتيب. لأن كتيبة المدفعجية لعبوا حتى الآن 19 لقاء. تمكنوا من تحقيق الفوز في 11 مباراة. وخضعوا لنتيجة التعادل في مرتين. لكن تلقوا 6 هزائم.

اقرأ أيضا: