يترقب عشاق الريدز موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي المقبلة، والتي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات “البوكسينج داي”، في الجولة العشرين من سباق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنسخته الحالية.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على ليستر سيتي مساء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 ديسمبر من الشهر الجاري، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ضمن الجولة العشرين من منافسات البريميرليج.

تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء، في الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

تنقل مباراة ليفربول وليستر سيتي من خلال قناة beIN sport premium 1 HD، لأنها هي الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي في موسمه الحالي، بالشرق الأوسط.

مباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز

تأتي مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي، تحت شعار لا بديل عن الفوز، لأنها من اللقاءات القوية والهامة، نظراً لرغبة كلا الفريقين في خطف الثلاث نقاط.

ليفربول صاحب وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لا يرغب في الاستمرار بنزيف النقاط، وتوسيع الفارق بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي، إذ وصل فارق النقاط بينما إلى 3 نقط.

فيما ليستر سيتي تلقى هزيمة كانت نتيجتها قاسية على يد مانشستر سيتي، بعدما خسر بنصف دستة أهداف مقابل ثلاثة، وبذلك يبحث عن تضميد جراحة ومصالحة جماهيره، بالفوز على نظيره فريق ليفربول، خاصة وأن اللقاء يقام على ملعبه.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي 2022 والقنوات الناقلة