موعد مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، يستعد فريق ليستر سيتي لملاقاة فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الأسبوع 16 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي سوف تقام مساء يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر 2022 على ملعب كينج باور ،ورصدنا خلال الساعات الأخيرة زيادة في البحث عن موعد مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة …. فتابعونا.

موعد مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

مباراة قوية يستعد لها فريق ليستر سيتي لكي يحصد نقاط جديدة تقربه من خطف لقب البطولة خاصة بعد أن احتل المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة جمعها الفريق من خلال 15 مباراة حقق الفريق الفوز خلال 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى، ويسعى الفريق أن يعوض الخسارة التي تلقاها أمام فريق أستون فيلا الذي حقق الفوز بهدفين مقابل هدف .

أما عن فريق نيوكاسل يونايتد الذي يستعد للقاء غريمه وهو عازماً على تحقيق نتيجة إيجابية تعوضه عن الخسارة التي تلقاها منذ بداية البطولة، وأن يحصد نقاط جديدة تمكنه من تحسين مركزه في جدول الترتيب بعد أن احتل المركز التاسع عشر قبل الأخير في جدول الترتيب ولديه 10 نقاط في رصيده حصدها الفريق من خلال 15 مباراة إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز إلا خلال مباراة واحدة فقط وتعادل في 7 مباريات وخسر في مثلها ، كانت المباراة الأخيرة للفريق عندما حقق الفوز بهدف مقابل لا شئ لبيرنلي .

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Premium 2HD في الساعة 05:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 04:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومن المقرر أن تعرض القناة أستديو تحليل قبل عرض المباراة بساعة لتحليل أداء الفريقين والتعرف على التشكيل المتوقع للفريقين والغيابات وأسبابها .