موعد مباراة سوريا والإمارات هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من الكثير. حيث تترقب الجماهير العربية في كافة الدول انطلاق منافسات كأس العرب بقطر 2022. لأول مرة في التاريخ بإشراف وتنظيم من الإتحاد الدولي لكرة القدم. وعوائد مادية ضخمة يبحث عنها كافة المنتخبات، وسيتقاتلون جميعهم من أجل اللقب بدون أدنى شك.

يتنافس في البطولة 16 منتخب عربي مقسمين على 4 مجموعات، ونسلط الضوء على المجموعة الثانية. والتي تضم منتخبات “تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا”.

وتاريخيا لعبت المسابقة في 22 مرة من قبل، المنتخب العراقي هو صاحب الرقم الأكبر في عدد التتويجات باللقب بواقع 4 ألقاب. ويليه المنتخب السعودي برصيد لقبين. كما أن المنتخب المغربي هو حامل اللقب حاليا بعدما حققه في النسخة الماضية.

ووصل المنتخب السوري للمباراة النهائية في 3 مرات، لكن لم يحالفه الحظ وأصبح وصيفا في الـ 3 نهائيات. أما المنتخب الإماراتي فلم يصل للمباراة النهائية أبدا وأبرز ما حققه هو المركز الرابع في نسخة 1998.

موعد مباراة سوريا والإمارات والقنوات الناقلة

ويتزين ستاد “974” الجديد في قطر ليحتضن أحداث ومجريات اللقاء. حينما يلتقي المنتخب السوري مع نظيره المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 30 نوفمبر 2022.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة:

  • السابعة مساءا بتوقيت غرينتش
  • الثامنة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان
  • العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وقطر وسوريا
  • الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات وعمان

وستنقل أحداث ومجريات اللقاء عبر قناتي “beIN SPORTS 1 – beIN SPORTS 2”. وأيضا عبر قنوات الكأس القطرية الرياضية.

وتواجه منتخبي الإمارات وسوريا من قبل في 12 لقاء، انتصر الأبيض الإماراتي في 5 مواجهات. لكن كان التفوق من نصيب نسور قاسيون في مواجهتين فقط، وحل التعادل وسيطا خلال 5 مباريات.

قد يهمك أيضا: