تتجه الأنظار نحو موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو المرتقبة، التي تجمع بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة التاسعة عشر من عمر سباق منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، في نسخته الحالية، التي يقترب المرينجي من التتويج بها مبكراً بعد النتائج الإيجابية التي جعلته ينفرد بالصدارة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

يلتقي ريال مدريد مع اتلتيك بلباو مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 22 ديسمبر من الشهر الجاري، ضمن الجولة التاسعة عشر النارية من جولات الدوري الإسباني.

تنطلق صافرة بداية أحداث المواجهة القوية بين المرينجي ونظيره بلباو، في الساعة العاشرة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو هى قناة beIN sport HD 3، والتي تنقل من خلالها أغلب مباريات الدوري الإسباني.

إذ شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لليجا الإسبانية، عبر قنواتها المشفرة في الشرق الأوسط.

يدخل ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث، والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم، وذلك سعياً لحصد اللقب هذا الموسم مبكراً.

إذ ينافس المرينجي بقوة على لقب الليجا الإسبانية بعدما أعتلى صدارة جدول الترتيب بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية 8 نقاط، إذ يحتل الصدارة برصيد 43 نقطة.

اقرأ أيضا

تشكيلة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الاسباني وموعد المباراة

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية يوم الثلاثاء 21/12/2021 والقنوات الناقلة