موعد مباراة توتنهام وساوثهامتون، يفتتح ملعب سانت ميريز أبوابه ليستضيف مباراة جديدة تجمع بين فريق ساوثهامتون وتوتنهام ضمن مباريات الأسبوع 20 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي سوف تقام مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر 2022، ويبحث الكثير من متابعي وجماهير فريق توتنهام عن مباراته أمام ساوثهامتون ولهذا قررنا أن نستعرض معكم أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة فتابعونا ….

موعد مباراة توتنهام وساوثهامتون 28/12/2021 الدوري الإنجليزي

حيث يخوض فريق توتنهام مباراته أملاً منه في تحسين مركزه في جدول الترتيب بعد ان احتل المركز الخامس في جدول الترتيب ولديه 29 نقطة جمعها الفريق من خلال 16 مباراة استطاع الفريق أن يحقق الفوز خلال 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات أخرى، كانت المباراة الأخيرة للفريق عندما حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ كريستال بالاس .

فيما يأتي فريق ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر ولديه 20 نقطة جمعها الفريق من خلال 18 مباراة حقق الفريق الفوز خلال 4 مباريات وتعادل في الفريق في 8 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى، وكانت المباراة الأخيرة للفريق عندما حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين مقابل هدفين .

تردد قناة beIN Premium 1HD

حيث أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت عن نقل أحداث مباراة توتنهام وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي على  قناة beIN Premium 1HD في الساعة 06:00 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 05:00 مساء بتوقيت القاهرة بتعليق المعلق الرياضي احمد البلوشي.