يحتضن استاد ستامفورد بريدج معقل البلوز، موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام المقبلة في منافسات كأس الرابطة، إذ يلتقي الفريقين ضمن مباراة مثيرة ومنتظرة، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفين، بنسختها الحالية 2022/2022.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

تقام مباراة تشيلسي وتوتنهام بنصف نهائي كأس الرابطة، مساء يوم الأربعاء المقبل، والموافق 5 من شهر يناير الجاري، على ملعب البلوز.

ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء المرتقب صافرة البداية، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام

كشفت إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام يوم الأربعاء المقبل، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفين، وذلك من خلال beIN sport premium 1 HD.

وتعد قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لمنافسات كأس الرابطة في نسخته الحالية، وذلك لأنها حصلت على حقوق البث حصرياً من خلال قنوات المشفرة، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

مشوار الكأس

استهل البلوز مشوارهم في منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، بتحقيق الفوز على أستون فيلا بركلات الترجيح، ثم إقصاء ساوثهامبتون من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح أيضاً، وهي نتائج غير محبذه لفريق تشيلسي.

بينما كان مشوار فريق توتنهام، هو التغلب على فريق ولفرهامبتون بركلات الترجيح أيضاً، وفي الدور ربع النهائي أقصى نظيره فريق بيرنلي بهدف نظيف.

اقرأ أيضاً

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي الأحد 2/1/2022 في البريميرليج