يبحث عشاق ومتابعي الدوري الإنجليزي عن موعد مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي، والتي سوف تقام مساء يوم الأربعاء الموافق 29 ديسمبر 2022 على ملعب ستامفورد بريدج ، حيث يعد الدوري الإنجليزي من أهم البطولات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة …. فتابعونا.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون

حيث استعد فريق تشيلسي لمواجهة فريق برايتون والفوز عليه وهو متواجد في المركز الثالث ولديه 41 نقطة جمعها الفريق من خلال 19 مباراة استطاع الفريق أن يحقق الفوز خلال 12 مباراة وتعادل خلال 5 مباريات وخسر في مباراتين ، كانت المباراة الأخيرة لفريق تشيلسي عندما حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق أستون فبلا يوم الأحد الماضي.

فيما يأتي فريق برايتون في المركز التاسع وهو لديه 23 نقطة في رصيده جمعها الفريق من خلال 17 مباراة حقق الفريق الفوز خلال 5 مباريات وتعادل في 8 مباريات وكانت الخسارة حاضرة خلال 4 مباريات أخرى، ويسعى الفريق أن يستكمل الفوز الذي حققه أمام برينتفورد محرزاً هدفين مقابل لا شئ.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون

حيث يمكنكم متابعة مباراة تشيلسي وبرايتون مساء يوم الأربعاء الموافق 29 ديسمبر 2022 على قناة بي إن سبورت بريميوم 1 في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يبدأ الأستوديو التحليلي للمباراة قبل انطلاق صافرة الحكم بساعة بصحبة المعلق الرياضي رؤوف خليف .