نقدم لكم موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا المقبل في الدوري الإنجليزي، والتي تأتي في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر، من عمر سباق منافسات الموسم الحالي من البريميرليج، والذي ينافس على تحقيق لقبه بقوة هذا الموسم فريق البلوز، ومانشستر سيتي، وليفربول.

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي، والتي تجمعه مع نظيره أستون فيلا، هو يوم الأحد المقبل الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري.

تنطلق صافرة الحكم معلناً عن بداية هذا اللقاء المرتقب، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا

تنقل مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا من خلال قناة beIN sport premium 1، والتي ينقل غليها أغلب مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

إذ مجموعة قنوات بي إن سبورتس، هي الناقل الحصري لبطولة البريميرليج في الشرق الأوسط، لحصولها على حقوق البث حصرياً من خلال قنواتها المشفرة.

البلوز والبحث عن  استعادة الصدارة

يبحث فريق تشيلسي من خلال هذه المباراة، عن تحقيق نقاط المباراة كاملة، خاصة بعد التعادل مع ولفرهانبتون في المباراة الماضية سلبياً، واستمرار التفريط في النقاط، التي ابعدته عن الصدارة.

ويعاني فريق توماس توخيل الفترة الماضية من النتائج السيئة، التي جعلته فقد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، ويتواجد حالياً في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي 2022 والقنوات الناقلة