يتطلع عشاق ومحبي الساحرة المستديرة حاليا إلى موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول في كلاسيكو ناري وقمة مرتقبة بقوة في الدوري الإنجليزي. حيث تتزين مواجهات الجولة الحادية والعشرين في البريميرليج بقمة ليفربول وتشيلسي. حينما يحل فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على فريق تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة

ويتزين ملعب “ستامفورد بريدج” ليحتضن قمة الجولة بين الريدز والبلوز يوم الأحد بتاريخ الثاني من شهر يناير الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة 2:30 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة. بينما في تمام الساعة 3:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. لكن في تمام الساعة 4:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وأعلنت مجموعة القنوات القطرية الرياضية “بي ان سبورتس” عن تخصيص شاشة قناة beIN Sports 1 Premium لنقل أحداث ومجريات المباراة بشكل حصري ومباشر.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب البريميرليج

ويدخل تشيلسي المباراة وفي رصيده 42 نقطة متواجدا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي. لأن البلوز خاضوا 20 مباراة حتى الآن حققوا خلالهم الفوز في 12 لقاء. بينما خضع لنتيجة التعادل في 6 مباريات. وتلقى هزيمتين.

بينما يأتي فريق ليفربول حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة. لأن الريدز خاضوا حتى الآن 19 مباراة. تمكنوا من تحقيق الفوز في 12 مباراة. بينما تعادلوا في 5 مواجهات. لكن تلقوا هزيمتين.

اقرأ أيضا: