موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من كافة عشاق ومحبي البرسا. فالكل في حالة ترقب للموقعة النارية المُنتظرة بقوة في الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. حينما يحل فريق ريال بيتيس ضيفا ثقيلا على برشلونة في مباراة ستقام على ستاد الكامب نو.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس والقنوات الناقلة

وموعدنا مع قمة برشلونة أمام ريال بيتيس يوم السبت القادم بتاريخ 4 ديسمبر 2022. على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بحلول الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة السادسة والربع مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. بينما في تمام الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وتمتلك مجموعة قنوات بي ان القطرية حقوق البث الحي والمباشر لمسابقة الدوري الإسباني في المنطقة العربية. وقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 2 Premium لنقل أحداث ومجريات المباراة مباشرة وحصريا.

وضعية الفريقين حاليا بجدول ترتيب الليجا

ويدخل فريق ريال بيتيس المباراة وفي رصيده 27 نقطة متواجدا في المركز الخامس. فقد خاضت كتيبة المدرب “مانويل بيلجريني” حتى الآن 15 لقاء. حققوا الفوز في 8 مباريات، وتعادلوا في 3 مواجهات، لكن تلقوا 4 هزائم.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق برشلونة يحتل المركز السابع حاليا برصيد 23 نقطة. لأن كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز قد خاضت حتى الآن 14 مباراة بواقع “6 انتصارات – 5 تعادلات – 3 هزائم”.

قد يهمك أيضا: