يرغب عشاق الفريق الكتالوني في معرفة موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا، وذَلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من سباق الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، في موسمه الجاري 2022/2022.

تأتي مباراة البرسا مع ريال مايوركا، في إطار واحدة من المباريات المرتقبة، إذ إنها لا تقبل القسمة على اثنين، نظراً لمدى أهمية النقاط الثلاث لكل فريق.

وفي السطور التالية نستعرض معكم أبرز ما يخص المباراة بين الفريق الكتالوني ومايوركا.

موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا في الدوري الإسباني

يلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق مايوركا على ملعب الأخير، استاد إيبيروستار، وذلك مساء يوم الأحد المقبل الموافق 2 من شهر يناير 2022.

ومحدد في جدول الليجا أن تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا

تنقل المباراة النارية المرتقبة بين الفريقين برشلونة ضد مايوركا، من خلال قناة beIN sport HD، وذلك لأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري لمنافسات الليجا هذا الموسم، حصريا ً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

البحث عن نقاط المباراة كاملة

يبحث كلا الفريقين من خلال هذه المواجهة، عن تحقيق نقاط المباراة كاملة، وذلك من أجل هدف واحد هو تحسين مركزهما في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

إذ يرغب برشلونة في دخول المربع الذهبي، حيث يتواجد حالياً في المركز السابع برصيد 28 نقطة، فيما يبحث ريال مايوركا عن التواجد في المراكز العشرة الأولى، وهو يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني 2022/2022 والقنوات الناقلة