تترقب الجماهير موعد مباراة الهلال ضد الفتح القوية، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، في إطار مواجهة مرتقبة من مواجهات الجولة الرابعة عشر، من عمر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، في موسمه الحالي 2022/2022.

موعد مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي

بحسب الجدول المعلن من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومنظم بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان، فأن الهلال يستضيف فريق الفتح يوم السبت 25 ديسمبر من الشهر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالجولة الرابعة عشر من عمر المنافسة.

ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرته، معلناً بداية أحداث المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

تم إطلاق شبكة قنوات SSC Sports السعودية في الفترة الأخيرة، بهدف نقل منافسات الكرة السعودية ودوري أبطال آسيا، من خلالها بشكل حصري للجمهور في الشرق الأوسط.

وينقل الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي، حصريا ً ومجاناً من خلال قنوات SSC، ويذاع لقاء الهلال والفتح عبر قناة SSC Sports SD 1 مجاناً، ومشفر عبر SSC Sports HD 1.

الترتيب

يدخل فريق الهلال صاحب الديار والجمهور هذه المباراة، وهو يتواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد منافسه فريق الفتح في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي 2022 والقنوات الناقلة