يترقب عشاق الزعيم موعد مباراة الهلال القادمة، والتي تجمع الفريق الأزرق مع نظيره فريق الفيصلي، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من سباق منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، في لقاء منتظر نظراً لمدى أهمية النقاط الثلاث.

موعد مباراة الهلال القادمة

يحل الزعيم ضيفاً ثقيلاً على فريق الفيصلي في ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية، مساء يوم الخميس المقبل الموافق 30 ديسمبر من الشهر الجاري، في واحدة من المباريات المرتقبة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في نسخته الحالية.

ومن المقرر أن تبدأ هذه المباراة، في الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة

وينقل الدوري السعودي بشكل عام، عبر مجموعة قنوات SSC Sports السعودية، لأنها هي المالك الحصري لحقوق بث البطولة في الشرق الأوسط.

والقناة الناقلة لمباراة الهلال القادمة أمام الفيصلي، ستكون عبر قناتى SSC Sports HD،SD.

العودة للطريق الصحيح

الموج الأزرق يعاني هذا الموسم في الدوري السعودي، فالفريق لم يتذوق الانتصارات خلال 4 مباريات خاضها عقب الفوز بدوري أبطال آسيا.

وهذه المباراة بالنسبة للهلال هي مباراة تصحيح المسار، لذلك المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، والهلال يرغب في العودة بنقاط اللقاء كاملة، من أجل إنقاذ موسمه في الدوري، والمنافسة على تحقيق اللقب هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، بصفته حامل لقب النسخة الماضية.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الإتحاد السعودي القادمة في الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة

تردد قناة SSC Sport اس اس سي 2022 لمتابعة الدوري السعودي 27-12-2021