يترقب محبي الفارس الأبيض، موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة، التي تجمع الفريقين يوم السبت المقبل، في إطار مواجهات الجولة الثامنة من عمر منافسات الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022/2022.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

يستضيف فريق نادي الزمالك نظيره فريق غزل المحلة في الجولة الثامنة من الدوري المصري، على ملعب استاد الدفاع الجوي، مساء يوم السبت المقبل والموافق 25 ديسمبر من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المباراة في الساعة الثامنة مساء ً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة هي اون تايم سبورت 1، وذلك لحصول مجموعة قنوات أون سبورت على حقوق بث الدوري المصري بشكل حصري ومجاني في مصر والشرق الأوسط.

مواصلة الانتصارات

يبحث نادي الزمالك من خلال هذا اللقاء عن مواصلة الانتصارات، وذلك بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

كما يسعى الفريق الأبيض للثأر من هزيمته على يد زعيم الفلاحين بالموسم الماضي في المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويتجنب بذلك الوقوع في فخ سوء النتائج وزيادة فارق النقاط بينه وبين المتصدر النادي الأهلي.

صحوة محلاوية

فيما يبحث المحلاوية عن صحوة تدفعهم للأمام، خاصة بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على يد البنك الأهلي بالجولة الماضية داخل الديار.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة 25/12/2021 الدوري المصري | تردد قناة أون تايم سبورت 2