يسعى المنتخب الجزائري للتحضير الجيد قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك من خلال مباريات ودية، وترغب الجماهير في معرفة موعد مباراة الجزائر ضد جامبيا، في إطار لقاء ودي يجمع الطرفين، استعدادا ً لانطلاق النسخة الحالية من كان 2022 في الكاميرون.

موعد مباراة الجزائر ضد جامبيا

وتحتضن العاطمة القطرية الدوحة المباراة التحضيرية لثعالب الصحراء، إذ يلتقي الجزائر وجامبيا مساء يوم السبت المقبل الموافق 1 من شهر يناير 2022.

وتم الاتفاق على أن تنطلق أحداث المباراة، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجامبيا

حصلت قنوات الكأس الرياضة القطرية، على حقوق بث المباراة الودية التي تجمع بين الجزائر ونظيره منتخب جامبيا، إضافة لذلك تبث المباراة قناة ميركاتو داي الرسمية، وذلك من خلال منصتها عبر اليوتيوب.

التحضير لكأس الأمم الإفريقية

يخوض المنتخب الجزائري تحت قيادة المدير الفني جمال بالماضي هذه المباراة، من أجل التحضير الجيد لمنافسات كأس الأمم الإفريقية التي اوشكت على الانطلاق، إذ تقام البطولة خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022.

وتم الاتفاق على أن يكون هذا اللقاء بين المنتخبين، بمشاركة اللاعبين المحترفين، وذلك من أجل الاستفادة بقوة من اللقاء قبل انطلاق البطولة.

ويقع المنتخب الجزائري بالمجموعة السادسة، ومن المقرر ان يفتتح ثعالب الصحراء مشوار كأس الأمم الأفريقية يوم 11 من شهر يناير، وذلك بمواجهم نظيرهم منتخب سيراليون.

اقرأ أيضاً

صدام بين منتخب مصر وفريق ليفربول قبل بطولة أمم إفريقيا بسبب محمد صلاح