يبحث محبي الشياطين الحمر عن موعد مباراة الأهلي وفيوتشر المقبلة في الدوري المصري، إذ يعود الفريق الأحمر لاستكمال منافسات الدوري مرة أخرى، بعد أن أنهى بطولة السوبر الإفريقي التي أنشغل بها مؤخراً، ونجح في تحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخه بعد الفوز على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ويحتضن ملعب استاد السلام الأهلي وي، مباراة المارد الأحمر وفيوتشر أف سي الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز المصري، مساء يوم  الأحد المقبل الموافق 26 ديسمبر من الشهر الجاري.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، مع الساعة الثامنة مساء ً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

والقناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيوتشر يوم الأحد 26 ديسمبر، هى On Time Sport 1 HD، لأنها هي الناقل الحصري والمجاني لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية 2022/2022.

الحفاظ على الصدارة

يعود النادي الأهلي للمشاركة في الدوري وهو يركز على هدف واحد، الحفاظ على صدارة جدول الترتيب، من أجل السير بخطى ثابتة نحو اللقب هذا الموسم، بعد أن فقده لصالح الزمالك الموسم الماضي.

ويتواجد المارد الأحمر في المركز الأول في جدول الترتيب، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، ولديه 18 نقطة جمعهم من 6 انتصارات.

على الجانب الآخر يأتي فريق فيوتشر، الذي يبحث عن التواجد في مراكز الأمان هذا الموسم، في المركز  الثالث عشر برصيد 7 نقاط، جمعهم من انتصارين وتعادل، والهزيمة في ثلاث لقاءات.

اقرأ أيضا

تشكيلة الزمالك ضد غزل المحلة يوم السبت 25/12/2021 في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الجولة 8 من الدوري المصري والقنوات الناقلة