مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية وانسي روحي وياك على قناة on دراما، حققت هذا المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرض الحلقة الأولى منه يوم السبت الماضي، حيث تناول المسلسل العديد من الأحداث الشيقة مما جعل الكثير من المشاهدين ينتظرون عرض الحلقة الأخيرة ، ويترقب الكثير من المتابعين عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وانسى روحي وياك وموعد عرضه على قناة أون دراما .

موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية وانسى روحي وياك

حكاية وانسى روحي وياك ضمن حكايات الجزء الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك وهي تعد الحكاية السادسة من المسلسل الذي يتم عرضه على قناة on و قناة on drama وحققت الحكاية نجاحاً كبيراً والتي تضم عدد من النجوم ومن بينها الفنانة ميرهان حسين التي تقوم بدور قمر التي تعمل مديرة منزل لدى رجل أعمال كبير ولديه إلا أن ابن رجل الأعمال يقع في حب قمر ويقرر الزواج منها، وفي نفس الوقت تتعلق قمر بالسائق الجديد لصاحب المنزل وتحدث الكثير من الاحداث.

فيما نشر الفنان محمد عز على الصفحة الرسمية له على الفيس بوك صورة وكتب عليه” الحمد لله رب العالمين.. فركش حكاية (وأنسى روحي وياك).. من أصعب الأعمال اللي صورتها في حياتي.. وبرضو من أمتع الحاجات اللي صورتها في حياتي.. ومن أجمل الكواليس”.

موعد عرض مسلسل وانسى روح وياك على قناة on دراما

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية وانسى روحي وياك على قناة on في الساعة 07:00 مساءً والإعادة في الساعة 03:00 عصراً، كما يتم عرض المسلسل على قناة on drama  في الساعة 11:00 مساءً ويعاد في الخامسة مساءً في اليوم التالي، ويمكنكم استقبال التردد الجديد لقناة أون دراما 2022 من خلال الجدول التالي:

  • التردد: 11862 .
  • القمر الصناعي: النايل سات .
  • الجودة : sd.
  • معدل الترميز: 27500.