مع اقتراب موعد امتحانات الترم الأول لعام 2022/2022 وتبدأ عمليات البحث تتزايد عن جداول الامتحانات ، ولاحظنا خلال الساعات الأخيرة الماضية بأن البحث يتزايد حول موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2022 والتي من المقرر أن تبدأ خلال الشهر  الجاري ، وكالعادة يسعى موقع شبكة الخليج الإخبارية على تغطية أهم الأخبار التعليمية ولهذا سوف نستعرض معكم أهم التفاصيل الخاصة بهذا الأمر …. فتابعونا .

موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2022 محافظة القاهرة

حيث استعد طلبة وطالبات الصف الخامس الابتدائي للمشاركة في امتحانات الترم الأول 2022/200 التي من المقرر أن تبدأ بعد أيام قليلة وسط حالة من القلق والرعب بدأت تظهر على الطلاب واولياء الامور  مع اقتراب موعد الامتحانات التي استعدت لها وزارة التربية والتعليم وشددت على جميع المديريات التعليمية ضرورة الالتزام الاحتياطات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما شددت الوزارة على ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الطلاب خلال فترة تواجدهم داخل المدارس وخارجها مع ضرورة فتح النوافذ لادخال التهوية للفصول .

موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2022 محافظة القاهرة

موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2022 محافظة القاهرة

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2022

حيث أعلنت الإدارة التعليمية بمحافظة القاهرة عن استعدادها التام لاستقبال طلاب الخامس الابتدائي لامتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2022/2022 والتي سوف تبدأ في 9 يناير وتستمر حتى 12 يناير الجاري، ويمكنكم الإطلاع على الجدول من خلال السطور التالية:

  • الأحد الموافق 9 يناير مادة اللغة العربية والخط.
  • الإثنين الموافق 10 يناير امتحان مادة الرياضيات والتربية الدينية .
  • الثلاثاء الموافق 11 يناير مادة اللغة الأجنبية والعلوم .
  • الأربعاء الموافق 12 يناير 2022 مادة الدراسات الاجتماعية .