موعد أجازة عيد الفطر 2022 في إيطاليا خلال أيام سوف يقيل علينا عيد الفطر المبارك الذي ينتظره جميع الناس، وذلك ليأتي علينا بالفرحة والسعادة على قلوب جميع المسلمين في جميع بلاد العالم، وفي خلال هذه الأيام يزداد البحث بشكل كبير عن موعد أجازة عيد الفطر المبارك التي تم تحديدها بشكل رسمي، وسوف نقدم لكم الان من خلال هذا المقال موعد إجازة عيد الفطر في إيطاليا لهذا العام.

موعد أجازة عيد الفطر 2022 في إيطاليا

لقد مرت إيطاليا في الفترة السابقة بعدم استقرار بشكل كبير، وذلك بسبب جائحة كورونا التي جاءت ليعم عليها الحزن، والقلق بشكل دائم، لذلك يسعد شعبها بقدوم العيد وينتظروه بشكل كبير حتى تستبدل هذه الاحزان ببعض الفرح والسعادة، ومع اقتراب انتهاء شهر رمضان يبدأ الكثير من الناس بالتساؤل عن موعد عيد الفطر حتى يستعد له كل الأسر المسلمة خاصتًا أن إيطاليا تحتوي على عدد كبير من المسلمين.

وقد أوضحت هيئة البحوث الفلكية الأوربية، أنه سوف يتم الاستبيان والتأكد من موعد أول أيام عيد الفطر المبارك بشكل رسمي في اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان، والذي يوافق اليوم الثلاثين من شهر أبريل.

لكنها أوضحت أن أول أيام عيد الفطر في إيطاليا سوف يوافق يوم الاثنين الذي يوافق الثاني من شهر مايو، وسوف تنتهي أيام العيد اليوم الرابع من شهر مايو وهو آخر أيام عيد الفطر المبارك.

ونظرًا لكثرة التساؤلات عن موعد صلاة عيد الفطر المبارك في إيطاليا فهي في تمام الساعة 6.20 بتوقيت مدينة روما.

أجهزة عيد الفطر المبارك في إيطاليا 2022

قد أوضحت ايطاليا أن الإجازة الرسمية الخاصة بعيد الفطر المبارك، والتي سوف تبدأ من يوم السبت الذي يوافق واحد من شهر مايو في جميع البلاد، وذلك حتى نهاية هذا الأسبوع وهو يوم الخميس الموافق خمسة من شهر مايو.

موعد عيد الفطر 2022 في إيطاليا
اول ايام عيد الفطر المبارك في إيطاليا
الاثنين 02 مايو 2022
01 شوال 1444
02 / 05 / 2022
موعد صلاة عيد الفطر 2022 في روما- إيطاليا(06.20  )

تستعد البحوث الفلكية الأوروبية لإعلان رؤية هلال غرة شوال 1444 بعد عدة أيام لتحديد موعد أول أيام عيد الفطر المبارك.