مواقيت صلاة عيد الفطر في مدينة خميس مشيط 1444، بات الجميع بالوقت الحالي يريد الاطلاع علي ميعاد صلاة عيد الفطر في كافة البلاد العربية وبالتالي من خلال موقعنا شبكة الخليج الاخبارية يمكن للجميع الاطلاع علي مواقيت الصلاة في السعودية وكافة المدن، لتوضيح كافة تفاصيل مواقيت صلاة عيد الفطر بخميس مشيط 2022 وكذلك مواقيت صلاة العيد بخميس مشيط 1444.

صلاة عيد الفطر في خميس مشيط 1444-2022

هذا وقد اعلنت الجهات الرسمية المسؤولة عن توقيت صلاة العيد السعودية وبالأخص مدينة خميس مشيط ان الصلاة سوف تبدء في تمام الساعة 5:57 ، والمسلمون اعتادوا أداء صلاة العيد كل عام في جو مليء بالروحانيات والأضواء ، حيث يختتمون العيد، بالصلاة والزيارة، ويؤدون طقوس النزهات المعتادة ويأخذون العائلات والأطفال إلى الساحات والحدائق والمنتجعات للاستمتاع بأجواء العيد.

 موعد صلاة عيد الفطر في مدينة خميس مشيط

موعد صلاة عيد الفطر بخميس مشيط الساعة 5:57 صباحًا ، الذي تحدده الجهات المسؤولة بالضبط ، وسوف تبدء صلاة العيد بعد ربع ساعة من شروق الشمس، في نهاية مقالتنا سنتمكن من الإجابة على سؤال: ما هو موعد صلاة عيد الفطر في خميس مشيط 1444-2022؟ وعرفنا أن موعد صلاة عيد الفطر 2022 هو بالضبط 5:57 ، وسيستمر حتى صلاة الظهر.