مواعيد إمتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 الدور الأول ، أعلن طارق شوقي وزير التعليم والتعليم والتعليم، إجراء الإختبارات النهائية لامتحانات الثانوية العامة لعام 2022، قال وزير التربية والتعليم: تقرر تأجيل امتحانات الثانوية العامة لمدة أسبوعين لتبدأ في 26 يونيو بدلاً من 11 يونيو ، و 20 و 21 يونيو للمواد غير الإضافية ، وتنتهي امتحانات الثانوية العامة في 21 يوليو 2022.

يتم إجراء اختبارات المدرسة الثانوية على الورق والإجابات موجودة في نظام بابيل شيت الحديث.

لن يتم تضمين أسئلة المقالة في أسئلة المدرسة الثانوية.

سيتم إجراء جميع الاختبارات إلكترونيا.

لا يُسمح بالكتب المدرسية أو الأوراق داخل لجان امتحانات المدارس الثانوية.

سيتم توزيع ورقة الرأي التي أعدها مؤلفو امتحانات الثانوية العامة على أولئك المؤهلين للخدمة في اللجنة أثناء الامتحان.

ام يتم إستخدام التابلت في الامتحانات لحجب ظاهرت الغش.

اكد وزير التربية والتعليم. ان امتحانات المواد التي لم تضاف للمجموع ،سيتم أجرائها قبل الاختبارات الاساسية بيومين.

تفاصيل إمتحانات الصف الثالث الثانوي 2022

عقد طارق شوقي وزير التعليم مؤتمرا صحفيا خاصا للإعلان عن امتحانات 2022 الثانوية الدور الأول ، وامتحانات أبنائنا في الخارج ، وامتحانات الطلاب المكفوفين ، وامتحانات مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

جاء هذا الاجتماع لحل الخلاف، ووضع حد للشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بشأن امتحانات الثانوية العامة 2022 ، والتي تسببت في اضطرابات لطلبة الثانوية العامة 2022 خلال الفصل الدراسي الجاري.

هذا وقد تم بث لقاء وزير التربية والتعليم ، على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وكذلك على مدرستنا 1 ومدرستنا 2 ومدرستنا 3 على التلفزيون.

حثت وزارة التعليم جميع الطلاب وأولياء الأمور .على الالتزام فقط بالمعلومات الرسمية .التي تقدمها وزارة التربية والتعليم من خلال القرارات الرسمية ، والامتناع عن الانغماس في الشائعات ،أو التغطية الإعلامية أو الأخبار المجهولة. ومتابعة جميع الاخبار التي تصدر عن الدكتور طارق شوقي عبر صفحتة الرسمية فقط علي الفيس بوك.

مواعيد إمتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 الدور الأول

ونضع بين أيديكم جدول إمتحانات الثانوية العامة للدور الأول وفقاً لقرار وزير التربية والتعليم طارق شوقي.