من هي هوليا افشار؟ من ويكيبيديا ، هولي أفشار ممثلة تحمل الجنسية التركية بالإضافة إلى كونها مغنية. قدمت العديد من البرامج المتميزة. تبلغ حاليًا من العمر تسعة وخمسين عامًا. ولدت في تركيا وتزوجت مرتين ، المرة الأولى كانت من محمد تاجارلي عام 1979. أدت العديد من الأدوار المهمة على الشاشة التركية ، وتتحدث العربية ، وتعلمت الموسيقى والعزف على الآلات الموسيقية ، وحصلت على العديد من الجوائز. في هذا المقال سنتعرف على هوليا أفشار وزوجها وبعض أعمالها والجوائز.

من هي هوليا افشار؟

ولدت هيليا أفشار في 10 أكتوبر 1963 ، وتبلغ حاليًا من العمر تسعة وخمسين عامًا. ولدت في تركيا وتحمل الجنسية التركية. اكتسبت شهرة منذ طفولتها ، حيث حصلت على لقب ملكة جمال الكون وكان ذلك عام 1982 وتزوجت لأول مرة وارتدت هذا التاج ، وكان أول عمل تمثيلي شاركت فيه هولي أفشار هو فيلم الحرم. قدمت ستة ألبومات وأغنية واحدة.

من هو زوج هيليا افشار؟

تزوجت من هوليا أفشار وانفصلت عام 2005 وأنجبت طفلها الأول زهرة. تزوجت في عام 1979 من محمد تاجارلي وفي عام 1997 من شنجير أوغلو. استطاعت أن تضعها في مكانة مميزة في عالم الفن والموسيقى ، ومن أشهر أعمالها في الوسط الفني أغنية “Do I Name Him” ​​التي انتشرت وحصلت على نسب عالية من المشاهدات ومن هولي أفشار. ألبومات كل خير. هل تذكر؟ هل انتم اصدقاء ام اعداء؟

عمل هوليا أفشار

وشاركت هيليا أفشار في الفيديو كليب في أغنية “أنا أبقى بدونك وأمشي وحدي” وستكون هذه الليلة طويلة ، بالإضافة إلى أنها شاركت في العديد من المسلسلات بأدوار مهمة منها مسلسل قوة الحب. ومسلسل “سوبر ستار” ، ومسلسل الدفاع ، وسلسلة إميرالد ، وسلطانة كوزم ، ومن الأفلام التي شاركت فيها فيلم “قاهر” وفيلم “الهرم والمعتقل” وأعمال فنية أخرى. تعتبر من أشهر الفنانين الأتراك اليوم.

في ختام هذا المقال تعرفنا على هوليا أفشار وبعض أعمالها الفنية وزوجها الحقيقي.