من هي نيكول الجميل ويكيبيديا؟ في الآونة الأخيرة ، بدأت أسئلة وأبحاث عديدة حول الناشطة اللبنانية نيكول الجميل زوجة مدير الأعمال اللبناني الشهير ميشال مكتيف ، بعد ظهور اسمها على جميع محركات البحث وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء وفاتها المفاجئة. نتيجة انتشار نوبة قلبية مفاجئة. يعتبر ميشال مقطوف من أهم وأبرز رجال الأعمال اللبنانيين ، إضافة إلى كونه من أبرز الشخصيات السياسية في دولة لبنان.

من هي الجميلة نيكول ويكيبيديا

هي زوجة رجل الأعمال اللبناني الشهير ميشال مكتيف ، وهي من أبرز الشخصيات وأكثرها شهرة في دولة لبنان. سبق لها أن تصدرت جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج تلفزيوني بمظهرها الذي لفت الانتباه من حولها.

من هو زوج نيكول الجميل؟

هو رجل الأعمال اللبناني الشهير ميشال مكتيف. رجل أعمال وسياسي لبناني يمتلك عددا كبيرا من الشركات والمشاريع التجارية الكبيرة والناجحة. هو صاحب شركة مكتاف للصرافة. برز اسم شركته بشكل واضح وملموس بعد الانهيار المالي والاقتصادي والأزمة المصرفية التي مرت بها دولة لبنان. قامت الشركة بتهريب أموال إلى الخارج ، لكن لم يتم إثبات أي من هذه المعلومات عنها. أوضح ميشال مكتيف صاحب الشركة ، أن عمل الشركة يقتصر على بيع وشراء العملات فقط ، وأن جميع أعمالها رسمية ، وتم الإعلان مساء أمس الجمعة ، عن وفاة رجل الأعمال اللبناني الشهير ميشال مكتيف. صاحب شركة صرف كافي نتيجة نوبة قلبية مفاجئة.

سبب وفاة ميشال مكتيف

أعلنت وسائل الإعلام والصحافة اللبنانية نبأ وفاة رجل الأعمال اللبناني الشهير ميشال مكتيف صاحب شركة مكتيف للصرافة ، بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة ونقل إلى المستشفى وتوفي هناك عن عمر يناهز أكثر من ثلاثة وخمسين عاماً ، إذ ولد في مطلع عام 1969 م وتوفي صباح يوم الجمعة 18 مارس 2022 م.