من هي ناهد زيدان زوجة باسل خياط ، هناك العديد من النجوم المشهورين الذين لديهم فضول لمعرفة المعلومات من حولهم وعنهم ، ومن بين هؤلاء النجوم النجم السوري باسل خياط.

من هي ناهد زيدان زوجة باسل خياط

أثار الفنان باسل خياط وعائلته إعجاب الكثيرين ، ويتساءل الكثيرون عن زوجته السيدة ناهد زيدان ، ويعرفون معطياتها ، من هي ناهد زيدان ، وهذا ما سنجيب عليه في هذا المقال.

اقرأ أيضًا: قصة علاقة باسل خياط بزوجته ناهد زيدان

معلومات عن ناهد زيدان

السيدة ناهد زيدان ، زوجة الفنان السوري المعروف باسل خياط ، من أصل سوري ، ولدت في دمشق وتحمل الجنسية السورية. اعتنق الدين الاسلامي وهو في الثلاثينيات من عمره. لقد أكمل جامعته. يدرس وحاصل على بكالوريوس ويتقن اللغة العربية واللهجة السورية وهي ليست كذلك ويعمل في أي مجال. هي ربة منزل وتهتم فقط بزوجها وأطفالها. لديه طفلان ، ولد وبنت. قال لي زوجها الفنان باسل خياط إنه لا يجب أن تعمل في أي مجال ، وقد عبر عن ذلك في العديد من المقابلات حيث قال إنه يشعر بغيرة شديدة منها ولا يريدها أن تعمل في أي مجال. انتقل ناهد زيدان للعيش في دبي في الإمارات العربية المتحدة مع أسرته ، بعد الأزمة في سوريا والحرب القاسية التي مرت بها البلاد.

ناهد زيدان كم عمرك

من المعروف أن السيدة ناهد زيدان زوجة الفنان السوري الكبير باسل خياط ، ولدت في العاشر من كانون الأول الجاري ، ولم تعلم سنة ولادتها ، ولم يعلنها الفنان باسل خياط خلال أي برنامج تلفزيوني أو إعلامي. مقابلة حول السنة التي ولدت فيها زوجته ، لكنها على الأرجح في العقد الرابع من عمره ، وهناك معلومات غير مؤكدة أن الفنان باسل خياط يكبرها بخمس سنوات ، حيث ولد عام 1977 ويبلغ من العمر أربعة وأربعين عامًا. لذلك يرجح أن تكون زوجته السيدة ناهد زيدان في التاسعة والثلاثين من عمرها.

ناهد زيدان وحياته الخاصة

عاشت ناهد زيدان قصة حب كبيرة وقوية كانت قد أسستها مع الفنان باسل خياط ، وكان هذا قبل أن يتم ربطهما وتزوجهما بالثنائي ، حيث استمرت سنوات قبل أن يخطوا خطوة الزواج ، حيث التقيا في حفلة ، الذي كان لصديق مشترك بينهما وبين الفنان باسل خياط ، ولفت انتباه باسل منذ أول مرة رآها فيها ، ومنذ تلك اللحظة انجذب إليها باسل وانضموا إليها ، وتزوجها بعد فترة من المعرفة والحب. العلاقة التي استمرت سنوات ، وبعد الأشهر الأولى من الزواج ، رزقا بمولودهما الأول وهو شمس الدين ، وبعد سنوات رُزقا بابنهما الثاني إيزابيل ، وفي غالب ، تتحدث المقابلات التي يظهر فيها الفنان باسل خياط ، عن. حياته وعائلته ، من السعادة التي تغمرهم ، واستقرار حياته معهم ، وأنه يعيش حياة مثالية وجميلة.

وأخيرا وصلنا معكم نهاية مقالنا الذي نتحدث فيه عن زوجة الفنان باسل خياط السيدة ناهد زيدان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.