من هي ليلى التريكي؟ عن أهم المعلومات المتعلقة بالمخرجة ليلى التريكي ، والمعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية ، مثل عمرها ، ودينها ، وأهم أعمالها وإنجازاتها.

من هي ليلى التريكي؟

ليلى التريكي مخرجة وكاتبة قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة ، مغربية من مواليد المغرب. تخرجت من المعهد العالي للتنشيط الثقافي بالرباط ، وحصلت أيضًا على درجة الماجستير في تقنيات الإخراج السينمائي ، حيث استطاعت تقديم العديد من الأعمال في مجال الإخراج السينمائي ، وحققت شهرة كبيرة وقاعدة جمهورية ضخمة ، حتى أصبحت من أشهر المخرجين في الوطن العربي والمغرب ، وحققت نجاحات كبيرة على المستويين الشخصي والعالمي.

عمل ليلى التريكي

قدمت العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية ، من بينها أفلام “الرباط” ، “دماء الحبر” ، “المياه تجري” ، “الحياة تستمر”. كما قدمت عدة مسلسلات تلفزيونية منها “ماريا نصار” و “الفارس” و “الفارس”. ليالي الشرق ، “الأفلام العظيمة” ، “الغريب” ، والعديد من الأعمال الفنية المميزة. كما فازت بالعديد من الجوائز العالمية في العديد من المهرجانات والحفلات التي حضرتها ، حتى أصبحت من أشهر المخرجين في الوطن العربي.

من هو زوج ليلى التريكي؟

بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها المخرجة ليلى التريكي ، دفع الكثير من الناس والمشجعين للبحث عن أهم المعلومات المتعلقة بالمخرجة ليلى ، ومنهم زوج ليلى محمد المروزي. المكان ووقفا على نفس المسرح ، وبعد تساؤلات من الصحافة والإعلام تبين أنهما انفصلا بعد الانتهاء من تصوير المسلسل ، حيث وقع الطلاق بعد زواج دام أكثر من عشر سنوات ، ومحمد. تزوج مروزي بعد طلاقه من ليلى من سناء عكرود ، وأنجبت منه الطفلة زينة.