من هي عروبة الساهر زوجة كاظم وويكيبيديا ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ، الجمعة 18 مارس 2022 م ، بأخبار انتشرت بسرعة البرق ، كما أعلن الفنان العراقي العظيم كاظم الساهر في تصريحاته الشخصية والعالمية. الصفحة الرسمية فقط على منصة انستجرام ، في صورة تحتوي على جملة “بالله وإنا إليه راجعون”. وعلق عليها قائلا: “زوجتي والدة أولادي السيدة عروبة الساهر في كنف الله. هذا الخبر تناقله صناع المحتوى والإعلاميون والصحفيون ومحبو الفنان العراقي كاظم الساهر ، وبدأت الجماهير في البحث عن مزيد من المعلومات عن الراحلة عروبة الساهر ، وفي مقالنا اليوم سنتعرف على مزيد من المعلومات حول المرحوم عروبة الساهر “. من هم أبناؤها سبب وفاتها وتفاصيل أخرى كثيرة.

من هي عروبة الساهر زوجة كاظم؟ – ويكيبيديا

اشتهر الفنان العراقي كاظم الساهر منذ بداية الفن عام 1981 م. كانت بدايته في مسيرته الغنائية ، حيث تزوج للمرة الأولى من ابنة عمه التي ولدت في الموصل بالعراق عام 1957 ، وهي في نفس عمر زوجها كاظم البالغ من العمر 65 عامًا ، وزوجته السيدة. عروبة الساهر ، التي كانت تبلغ من العمر 19 عامًا عندما تزوج ، لكن زواجهما لم يستمر لفترة طويلة ، حيث تزوجها لمدة ثلاث سنوات فقط ، وبعدها انفصلا وانتهت العلاقة بينهما. بطريقة ودية وتوافقية لعدة أسباب منها عدم التفاهم بينهما بسبب الزواج المبكر وصغر سنهما لتحمل المسؤولية وعدم نضجهما في ذلك الوقت ، وأنجبت السيدة عروبة ولدين: وسام وعمر الساهر ، وسام الابن الاكبر ويبلغ من العمر 41 عاما ومتزوج من بريطانية من اصل لبناني وعمر 35 عاما ومتزوج من مغربية اسمها نورة الدخش وتعتبر زوجة كاظم الساهر السيدة عروبة. هي الزوجة الأولى والوحيدة في حياة الفنانة كاظم الساهر.

كاظم الساهر وسيرته الذاتية

ولد الفنان العراقي واسمه الكامل كاظم جبار إبراهيم السامرائي في محافظة الموصل في 12 سبتمبر 1957 م. عمره 65 سنة. حاصل على معهد للمعلمين ويحمل ثلاث جنسيات: عراقي وكندي وقطري. ممثل وكاتب أغاني ، ومازال في مسيرته المهنية حتى الآن. وصلت مسيرته المهنية إلى 42 سنة من العطاء والنجاح والإنجازات ، حيث يتمتع بحلق ذهبي وصوت رنان. أول أغنية غناها كانت أغنية “ورد العشق” وصدر عنوان قيصر ، ولقب الأغنية العراقية سفير ، ولقب قيصر الأغنية العربية للفنان كاظم الساهر ، وأغنياته كانت. يتميز بطابع رومانسي وكان دائما يحب مغازلة النساء في أغانيه ، وهذا ما زاد شهرته وانتشار أغانيه على نطاق واسع ، وشكل قاعدة جمهورية كبيرة من جميع أنحاء الوطن العربي ، وأصبح من بين كبار المطربين في الشرق الأوسط ، ومؤخرا ذهب ليقدم في برنامج The Voice in Adults هو أحد أعضاء لجنة التحكيم في هذا البرنامج.

ما سبب وفاة زوجة كاظم؟

أعلن الفنان العراقي الجبار كاظم الساهر ، عبر حسابه الشخصي على منصة انستجرام ، نبأ وفاة طليقته السيدة عروبة الساهر والدة ولديه وسام وعمر ، بعد تعرضها. إلى مشكلة صحية خطيرة تسببت في هزال جسدها لفترة طويلة مما جعلها تنتقل لتلقي العلاج في أحد مستشفيات محافظة بغداد بالعراق ، وبسبب تدهور حالتها الصحية ، حيث تم إدخالها للعناية المركزة. وبقيت عدة أيام ، ثم وافته المنية يوم الجمعة 18 مارس 2022 م ، تمام الساعة الخامسة مساءً ، وتوفيت ، وألغى الفنان كاظم الساهر جميع الحفلات والمهرجانات التي كان عليها. من المفترض أن يؤدي من منطلق الاحترام. وتقديراً لزوجته الراحلة رغم انفصالها عنها ، وتفاعل متابعي ومغني وأصدقاء الفنان كاظم الساهر حداداً على طليقته ويدعو لها الرحمة والمغفرة ، وأن الموت كأس ويذوق الجميع والحياة رحلة قصيرة وأن الموت هو عام الحياة رحمها الله ويغفر لها ويجعل مكانها هو الجنة هي وغيرها من المسلمين.