من هي زوجة ميشال مقطوف؟ ميشال مكتاف من الشخصيات السياسية والإعلامية في لبنان. استطاع هذا الشخص أن يحقق الكثير من الشهرة الدولية الكبيرة في حياته ، ومن خلال أعماله المتنوعة ، وكانت المواقع الإلكترونية تعج بأخبار وفاته مؤخرًا ، ويعتبر من الشخصيات التي حدثت في كثير من الأمور المهمة. في لبنان ، هنا نتعرف على من هو ميشال موكيتفا ومن هي زوجته.

من هو ميشال مقتطف؟ – ويكيبيديا

ميشال مقطيف من مواليد 1969. يعتبر من أبرز وأهم الشخصيات السياسية في لبنان. حصل على منصب مسؤول الحزب ومنصب الكتائب اللبنانية. استطاع هذا الرجل أن يتقلد العديد من المناصب الهامة في الجمهورية اللبنانية ، حيث شغل عددًا كبيرًا من المناصب العلمية المختلفة ، وأبرز ريادته وإبداعه في العديد من الأمور السياسية المهمة في لبنان.

من هي زوجة ميشال مكتيف؟

تزوج السياسي والإعلامي الشهير ميشال من الابنة الوحيدة للرئيس اللبناني نيكول ابنة الراحل أمين الجميل. في لبنان.

سبب وفاة ميشال مكتيف

ضجت المواقع ، أمس ، بوفاة ميشال مكتيف أحد أبرز الشخصيات السياسية في لبنان ، وتوفي في 18 آذار 2022 م ، وكان ذلك نتيجة نوبة قلبية شديدة ، ما أدى إلى اعترافه. إلى “St. مستشفى جورج ”في مدينة عجلتون في لبنان وتوفي عن عمر يناهز ثلاثة وخمسين عاما. اشتهر بالعديد من الأعمال المهمة في لبنان ، وكان له العديد من المشاريع الناجحة في حياته ، وساهمت هذه المشاريع في ظهور النشاط المالي والتجاري في البلاد.

أهم أعمال ميشال مكتيف

أنجز ميشال مقطيف عددًا كبيرًا من الأعمال المهمة في الدولة ، من أبرزها:

  • أسس شركة شحن كاش دولار.
  • رئيس مجلس إدارة شركة مطيف للصرافة.
  • أنا أملك جريدة نداء وطن.

في ختام مقالنا سنكون قد علمنا بأهم المعلومات عن ميشال مقطاف السياسي اللبناني وتعرفنا على زوجته نيكول ابنة رئيس الجمهورية اللبنانية أمين جميل.