من هي زوجة محمد حداقي الأولى بحثية أصبحت في هذه اللحظات رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع النت المختلفة حيث يعتبر محمد حداقي ممثل سوري معروف في العالم العربي، قدم الكثير من الأعمال الفنية والمسرحية في السينما السورية ومن ثم تحصل من خلالها على نجومية واسعة كما شارك في العديد من الأفلام المدبلجة والرسوم المتحركة المشهورة . ومن خلال هذا المقال نسرد بعض السطور عن كل ما يخص زوجة الفنان محمد حداقي.

من هي زوجة محمد حداقي الأولى

وللإجابة عن سؤال من هي زوجة محمد حداقي الأولى يوضح لكم موقع شبكة الخليج الإخبارية أيضا بعض من السطور المهمة التي تخص الزوجة الأولى للفنان محمد حداقي والتي تعرف بـ أسيمة يوسف وتعمل أيضا في مجال التمثيل والدبلجة، ومن مواليد شهر أغسطس عام 1966 ميلادي، لتكون صاحبة الـ 57 عامًا.

ومن ثم فإن التمثيل قد جمع أسمية بمحمد حداقي في قصة حب طويلة جمعتهما أثناء العمل في السينما انتهت بالزواج وأنجبا الفنان بنت واحدة تم تسميتها ساما ولكن هذا الزواج انتهى بالطلاق دون أسباب تم ذكرها.

محمد حداقي ويكيبيديا

وبعد أن تحدثنا معكم عن جواب من هي زوجة محمد حداقي الأولى نود أن نخبركم بأن محمد حداقي ممثل سوري مشهور ،  أنجب بنت واحدة فقط من زوجته السابقة أسيمة يوسف، وو تبلغ من العمر 17 عام، حيث أن ملامحها تشبه إلى حد كبير والدتها الفنانة أسيمة، ونشرت البنت المدللة ساما عدة صور جاءت كما يلي:

من هي زوجة محمد حداقي الأولى

من هي زوجة محمد حداقي الأولى