من هي زوجة جوني ديب جملة بحثية أصبحت في هذه اللحظات رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع النت المختلفة حيث يعتبر الممثل الهوليودي الشهير والذي يعد أهم أدواره تجسيد شخصية جاك سبارو في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي التي حققت نسبة نجاح فاقت كل التوقعات . ومن خلال هذا المقال نسرد بعض السطور عن  زوجة جوني ديب وأيضا أبرز المعلومات والمحطات التي رسمت معالم الحياة الزوجية لجوني ديب .

من هي زوجة جوني ديب

وللإجابة عن سؤال من هي زوجة جوني ديب يوضح لكم موقع شبكة الخليج الإخبارية أيضا بعض من السطور المهمة التي تخص زوجتي جوني ديب فالزوجة الأولى هي الفنانة الأمريكية الشهيرة  لوري آن أليسون والتي طلقها عام 1985 م، بعد عامين من الزواج .

 زوجة جوني ديب

زوجة جوني ديب

ومن ثم فإن الزوجة الثانية لجوني ديب فهي الممثلة الأمريكية الشهيرة آمبر لورا هيرد والتي طلقها أيضا بعد سنتانمن الزواج وتحديدا عام 2017 م، ولكن بين علاقتي الزواج هاتين كان لجوني ديب عدد من الصديقات أمثال جنيفر جراي الممثلة والراقصة الأمريكية.

 زوجة جوني ديب

زوجة جوني ديب

 

جوني ديب ويكيبيديا

وبعد أن تحدثنا معكم عن جواب من هي زوجة جوني ديب نود أن ننوه أن جوني قام بعلاقة مع المغنية الفرنسية فانيسا باراداي والتي قضى معها أطول مدة له مع عشيقة بلغت نحو 14 عامًا بين عامي 1998 م، وانتهت في عام 2012 م وخلال هذه المدة أنجبت الفرنسية فانيسا لجوني ديب ولدينالأول ليلي روز ديب، والثاني جاك ديب.

 زوجة جوني ديب

زوجة جوني ديب