من هي زوجة باسم عودة وزير التموين؟ يجب أن نشير من خلال هذا الموقع إلى أن الوطن العربي يمتلك نخبة كبيرة ومتميزة ورائعة من الشخصيات والنجوم اللامعين في العديد من المجالات المتنوعة في جميع أنحاء الوطن العربي ، والذين اكتسبوا شهرة وشهرة كبيرة. متميزاً وواسع النطاق جعل مكانهم في قلوب الجميع وحرصاً على اتباعهم. ومن أشهر هؤلاء النجمات سنتعرف على زوجة باسم عودة وزير التموين وما هي تفاصيل حياتها وما هي سيرتها الذاتية التي سنتعرف عليها من خلال هذا السياق القادم.

من هي زوجة باسم عودة وزير التموين؟

ومن خلال البحث الذي أجراه العديد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي نجد أن زوجة باسم عودة وزير التموين هي الدكتورة حنان توفيق. الجدير بالذكر هنا أن الدكتورة حنان توفيق وجهت انتقادات في حكومة الثورة ، حيث كان انتقادها بسبب ما يتم كشفه لديها زوجها والمعتقلين داخل سجن المزرعة الملحق بالمزرعة ، كما كتبت د. حنان توفيق. عبر حسابها على فيسبوك أن السجن الملحق بالمزرعة حيث يُحتجز زوجي ممنوع من زيارته لفترات تتراوح بين سنتين إلى ثلاث سنوات ، ولا يُسمح لهم بطلب احتياجاتهم من الكانتين منذ أكثر من عام تقريبًا ، وهناك لا توجد وسيلة للتواصل إلا من خلال جلسات قليلة منهم ، وفي ظل توقف الجلسات ، انقطعت الأخبار تمامًا.

من هو باسم عودة وزير التموين؟

يُعتبر اسم كمال محمد عودة من مواليد مارس من العام 1970 م ، ويعتبر أبرز رجل سياسي في جمهورية مصر العربية ، وهو عضو في حزب الحرية والعدالة ، وأيضًا عضو في جماعة الإخوان المسلمين. وضمت عشرة وزراء جدد ، وقد استقال من الوزارة في تموز من العام 2013 م ، حيث كانت تلك الاستقالة احتجاجا على الانقلاب ، واعتقل في مصنع بوادي النطرون جراء اتهاماته بالتحريض. قتل.

المناصب السياسية التي يتولاها باسم عودة

كان باسم عودة أحد المرشحين لأمانة حزب الحرية والعدالة في العام 2011 م ، وعمل رئيس ملف الوقود في خطة الرئيس الراحل محمد مرسي ، لمدة 100 يوم خلال فترة رئاسته. الحملة الانتخابية. الحرية والعدالة ، عضو الأمانة المركزية للتخطيط والتنمية في الحرية والعدالة ، وأمين لجنة التخطيط للتنمية بقطاع القاهرة الكبرى ، ومنسق حملة البيت النظيف على مستوى الجمهورية بمحافظة الجيزة ، و فيما بعد عُيّن وزيراً للتموين والتجارة الداخلية.