من هي الممثلة ريماس منصور كلمة بحثية أصبحت في هذه اللحظات رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع النت المختلفة بعدد دقائق من وفاة والدتها.ومن ثم تشتهر الفنانة ريماس، بأنها ممثلة سعودية، لها عدة تجارب مختلفة في أعمال تلفزيونية مثل”رابح والدكتورة”و”طاش ما طاش” وتشارك مشاهديه جميع حياتها من خلال حسابها على مواقع السوشيال ميديا .

من هي الممثلة ريماس منصور

وللإجابة عن سؤال من هي الممثلة ريماس منصور يوضح لكم موقع شبكة الخليج الإخبارية أيضا بعض من السطور المهمة في حياة الممثلة السعودية. وولدت ريماس في مدينة الرياض بين أبوين مختلفي الجنسية من أب يمني وأم سعودية.

ثم تحصلت ريماسعلى درجة البكالوريوس في «العلوم الإدارية». كما بدأت مشوارها الفنيكممثلة في مسلسل غشمشم مع الممثل فهد الحيان وهيا الشعيبي عام 2006، وتألقت بشخصية «الدكتورة ريم» في العمل التلفزيوني 37 درجة مئوية بالإضافة لتقديمها لعديد من الأدوار أبرزها المسلسل الكوميدي واي فاي.

وفاة أم الممثلة السعودية ريماس منصور

وبعد أن تحدثنا معكم عن جواب من هي الممثلة ريماس منصور نود أن نخبركم بأن أم الممثلة السعودية ريماس منصور قد توفت منذ دقائق بعد معاناتها مع المرض حيث ارتقت إلى رحمة الله تعالى أم الفنانه ريماس منصور والتي صليا عياها صلاة الجنازة في جامع الملك خالد.

ومن ثم تراشقت على الفنانة السعودية رسائل تعزية من رسائل العزاء والمواساة من العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية كاشفين عن حزنهم سائلين المولى ان يرحم الفقيد وان يلهم ريماس الصبر السلوان.

وفاة أم الممثلة السعودية ريماس منصور

وفاة أم الممثلة السعودية ريماس منصور