من هو ميشال مقطوف السيرة الذاتية ، يعتبر ميشال مقطوف من الشخصيات المعروفة في جمهورية لبنان العربية ، حيث نشر جريدة نداء الوطن عام 2019 وكان صهر الرئيس السابق أمين الجميل. تولى دورًا مهمًا في حزب الكتائب في لبنان لكنه تركه منذ فترة وجيزة ويعتبر من رجال الأعمال السياسيين في الجمهورية اللبنانية وقد رشح نفسه للمقعد الكاثوليكي عام 2018 لكنه لم يحالفه الحظ. . السيرة الذاتية وأخبار وفاته.

من هو ميشيل موكيتفا؟

ميشال مقطوف من مواليد الجمهورية العربية اللبنانية ويحمل الجنسية اللبنانية. لقد قام بالكثير من الأعمال المتميزة في لبنان. هو المدير العام لشركة مطيف التي تعتبر من أشهر شركات الصرافة في لبنان. إضافة إلى ذلك ، أصدر في عام 2019 صحيفة نداء الوطن. كان الصهر السابق لأمين الجميل ، ولعب دورًا سياسيًا في المتن ، وترشح للمقعد الكاثوليكي عام 2018.

سيرة ميشال مكتاف

وكان اسم ميشال مكتيف على قائمة القوات اللبنانية لكنه لم يحالفه الحظ. برز اسمه بعد انهيار الأسواق المالية وأزمة البنوك. قام ميشال مطيف في شركة مكتيف بنقل الدول النقدية من الدول الأوروبية ومن الولايات المتحدة الأمريكية إلى لبنان ، وتعتبر شركته من أشهر الشركات التي تعاملت مع العديد من البنوك اللبنانية.

نبأ وفاة ميشال مكتيف

وانتشرت أنباء وفاة ميشال مكتيف في الثامن عشر من آذار من عام 2022 وتوفي عن عمر يناهز ستة وخمسين عاما ، وأفادت مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاته مرض عرضي أدى إلى إصابته بالقلب. الهجوم الذي أدى إلى وفاته عام 2022 ، ونعت العديد من الشخصيات الشهيرة ميشال راضيا وحزن الناس على نبأ وفاته.

في ختام هذا المقال سنتعرف على ميشال مكتيف وسيرة حياته ونبأ وفاته.