من هو ميشال حوراني ودينه زوجته. يعتبر ميشال حوراني ممثلاً ومخرجاً يحمل الجنسية اللبنانية. يبلغ حاليًا من العمر أربعة وأربعين عامًا. ولدت في مرجعيون وتزوجت عام 2005 من سالي أبو جودة وأنجبت منه ابنتين. من الأدوار المهمة التي شارك فيها ميشال حوراني دور مجدي في مسلسل الهيبة ، دخلت الوسط الفني مطلع عام 1999 حتى يومنا هذا. شارك في العديد من الأعمال الفنية بالإضافة إلى العديد من الأعمال الإخراجية. في هذا المقال سنتعرف على ميشال حوراني ودينه وزوجته.

من هو ميشال حوراني؟

ميشال حوراني من مواليد الثالث عشر من شباط عام 1978 ويبلغ من العمر أربعة وأربعين عاما. ولد في لبنان. عندما كان في الرابعة من عمره ، سافر إلى بيروت للدراسة في المسرح والإخراج. حصل على إجازة في الفنون المرئية والمسرحية من كلية الفنون الجميلة بجامعة الروح القدس ، الكسليك ، وحصلت على درجة دراسات عليا في التمثيل والإخراج المسرحي.

ما هي ديانة ميشال حوراني؟

عمل ميشال حوراني أستاذا في الجامعة اللبنانية في موضوع التمثيل في الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا ، بالإضافة إلى كونه مدربا في التربية المسرحية ، وحصل على العديد من الدورات في مهارات الاتصال. جاءت انطلاقة ميشال حوراني في الوطن العربي في مسلسل الهيبة ومسلسل تانجو 2018.

من هي زوجة ميشال حوراني؟

تزوج ميشال حوراني عام 2005 في الخامس من أيار من سالي أبو جودة وأنجبت منه ابنتان ياسمينة وجود. قدم العديد من الأعمال في التلفزيون وفي المسرح اللبناني ، ومن أهم أعماله سحر العودة وهيبتها ، تانجو ، البيت الأبيض ، أدهم بك ، أبناء تسعة ، حب ، أنصارك ومطل. القمر والقيراط وحصل على العديد من الجوائز وكان له دور مميز في تقديم برنامج صاحب فكرة وبرنامج ساعة وفا.

في ختام هذا المقال سنتعرف على ميشال حوراني ودينه وزوجته سالي أبو جودة.