ويكيبيديا من هو كريس روك الذي صفعه ويل سميث كلمة بحثية أصبحت في هذه اللحظات رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع النت المختلفة بعدد دقائق من فوز الممثل الأمريكي ويل سميث  بالأوسكار ولكن قبلها صفع المذيع كريس روك الذي رفض تقديم بلاغ للشرطة كف حقيقي لأنه سخر من شعر زوجته التي تعاني من مرض تسبب في تساقط وفقدان شعرها بالكامل. ثم بعد استلام سميث جائزة الأوسكار قام ويل سميث بأعتذار للمذيع على هذا الكف! لكن الموضوع سيصبح حديث هوليوود لسنوات.

ويكيبيديا من هو كريس روك الذي صفعه ويل سميث

وللإجابة عن سؤال من هو الفائز في مسابقة فورمولا 1 جدة يوضح لكم موقع شبكة الخليج الإخبارية أيضا بعض من السطور المهمة حيث اختير كريس روك  للمرة الثانية  لتقديم حفل جوائز الأوسكار مساء يوم الأحد 27 مارس ،نظرا لخفه ظله على المسرح،وذلك لان تقديم حفل الاوسكار يمثل قمه المجد.

ومن ثم شهد حفل الأوسكار فاز النجم الهوليوودي ويل سميث بجائزة #أوسكار أفضل ممثل عن عمله في فيلم “كينغ ريتشارد” حيث مثل شخصية والد ومدرب بطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامس، لكن فاجأ ويل سميث الجميع بصفع كريس روك لسخريته من زوجته

صفعة كريس روك

وبعد أن تحدثنا معكم عن جواب من هو كريس روك الذي صفعه ويل سميث نود أن نوضح لكم . أن ما حدث ليست تمثيلا.. فويل سميث فاجئ حضور حفل #الأوسكار بصفعة على وجه مقدم البرنامج كريس روك بسبب زوجته. وجاءت أبرز الصور كما يلي:

من هو كريس روك الذي صفعه ويل سميث

من هو كريس روك الذي صفعه ويل سميث

ونتابع معكم أخر الاخبار حول انفصال ويل سميث عن زوجتة بسبب معاشرة رجل أخر أو زواج رجل أخر ..