من هو فائق حسن زوج أصالة الجديد جملة بحثية أصبحت في هذه اللحظات رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع النت المختلفة حيث تعد الفناة السورية أصالة نصري أحد أهم المشاهير في الوطن العربي لما تتميز بصوت غنائي مميز .ومن خلال هذا المقال نسرد بعض السطور عن من هو فائق حسن زوج أصالة الجديد ونكشف كل ما يخص الأسئلة المتعلقة بتلك الهوية.

من هو فائق حسن زوج أصالة الجديد

وللإجابة عن سؤال من هو فائق حسن زوج أصالة الجديد يوضح لكم موقع شبكة الخليج الإخبارية أيضا بعض من السطور الهامة التي تخص الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن والذي تزوجها فور طلاقها في سبتمبر الماضي.

فائق حسن

فائق حسن

ومن ثم فإن فائق حسن هو من مواليد العاصمة العراقية بغداد ويبلغ من العمر 52 عام وهو في نفس سن الفنانة أصالة نصري، ويقيم في الوقت الحالي بالمملكة العربية السعودية و يعمل كمؤلف أغاني ومن أهم أغانيه الفنية ما يلي: أغنية بين ايديا، وأغنية وأنا حنيت ،وأغنية وحشني موت وأغنية يمكن أحبك.

فائق حسن

فائق حسن

أصالة نصري ويكيبيديا

وبعد أن تحدثنا معكم عن جواب من هو فائق حسن زوج أصالة الجديد نود أن نحيطكم علما أن الاسم الكامل للفنانة السورية هو أصالة مصطفى حاتم نصري،والتي تبلغ  52 عاما، فهي من مواليد دمشق ووالدتها هي عزيزة الحلبي ،ومن ثم فأنها تحمل الجنسية السورية والبحرينية ، ومن أشهر أغاني أصالة: أغنية آسفة ، وأوقات وبنت أكابر و شخصية عنيدة وغيرها.

فائق حسن

فائق حسن