من هو عمرو حمدي ، ويكيبيديا ، مصمم أزياء مصري ، وهو زوج الفنانة المصرية الشهيرة جيهان فاضل ، وهي من أهم وأبرز الشخصيات الفنية المعروفة والمشهورة في جميع الدول العربية . جاء هذا الخبر بمثابة صدمة كبيرة لزوجته الفنانة جيهان فاضل ، لأنها تزوجته بسبب قصة حب. في هذا المقال سنوافيكم بكافة المعلومات والتفاصيل عن الفنانة المصرية جيهان فاضل وزوجها العارضة عمرو حمدي من خلال سيرتنا الذاتية.

من هي جيهان فاضل – ويكيبيديا؟

فنانة مصرية بالتمثيل وزوجة مصمم الأزياء المصري الراحل عمرو حمدي. ولدت في القاهرة في الحادي عشر من مارس عام 1973 م أي تجاوز سن التاسعة والأربعين. حاصلة على عدد كبير من الشهادات الجامعية أهمها تخرجه بدرجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وبدأت حياتها المهنية والفنية في بداية عام 1992 م من خلال دورها في الفيلم “ ايس كريم في جليم “مع الفنان عمرو دياب. وهي متزوجة من مصمم الأزياء المصري الشهير عمرو حمدي ، لكنه توفي في بداية عام 2012 نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية. دخلت الفنانة جيهان فاضل في أزمة نفسية بعد وفاة زوجها ، ما جعلها تقرر اعتزال الفن والتمثيل.

من هو عمرو حمدي مصمم الأزياء؟

مصمم أزياء مصري ، وهو زوج الفنانة المصرية جيهان فاضل. تزوج الفنانة جيهان بعد علاقة غرامية قوية بينهما. وكان معها ثلاثة أطفال ، ثم توفي فجأة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية عام 2012. وكان هذا الخبر بمثابة صدمة كبيرة لزوجته الفنانة. جيهان فاضل التي دخلت في أزمة نفسية بعد وفاتها وقررت العيش في كندا والاعتزال عن الفن والتمثيل.