من هو زوج شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة كلمة بحثية أصبحت في هذه اللحظات رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع النت المختلفة بعدد دقائق من نشر صور حفل زفاف شام الذهبي ابنة المطربة أصالة، مع الشاب أحمد هلال الذي تمّ بثه عبر خاصية الستوري من الشقيق الأكبر لشام الزهبي بحسابه الرسمي على “إنستجرام” بحضور العائلة والداعية المصري مصطفى حسني وعدد من أصدقائها، وذلك من أرض الكنانة مصر حيث ظهر في الخلفية أهرامات الجيزة.

من هو زوج شام الذهبي

وللإجابة عن سؤال من هو زوج شام الذهبي يوضح لكم موقع شبكة الخليج الإخبارية أيضا بعض من السطور المهمة التي تخص حفل الزفاف وقد قدم عشاق النجمة أصالة نصري التهاني للعروسين فور انتشار أول صور لزفاف شام الذهبي.


ومن ثم نظمت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة حفلة زفافها في وقت سابق بعقد عقد كتابها، بحضور عدد من الأسرة وعدد من الأصدقاء والفنانين، ونشرت ابنة أصالة لقطات من عقد القران على خاصية الاستورى عبر صفحتها على “إنستجرام.

صور زفاف شام الذهبي

وبعد أن تحدثنا معكم عن جواب من هو زوج شام الذهبي نود أن نخبركم بأن زفاف شام الذهبي ابنة المطربة أصالة، تم بحضور العائلة والأصدقاء والفنانين المقربين، وذلك بأحد فنادق الجيزة، حيث قامت شام وزوجها أحمد بعقد جلسة تصوير صباحية في فندق إقامتهما بجوارأهرامات الجيزة.