من هو زوج زينب العسكري جملة بحثية أصبحت في هذه اللحظات رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع النت المختلفة حيث تعد الفنانة زينب العسكري أحد أبرز الفنانات بالخليج العربي ومن ثم برزت في العديد من المسلسلات والمسرحيات الخليجية في تسعينيات القرن الماضي لكنها اعتزلت في عام 2008 ميلادي لتتزوج زينب من نائب حاكم إمارة الشارقة بالأمارات العربية المتحدة .ومن خلال هذا المقال نسرد بعض السطور عن من هو زوج زينب العسكري ونكشف كل ما يخص الأسئلة المتعلقة بتلك الهوية.

من هو زوج زينب العسكري 

وللإجابة عن سؤال من هو زوج زينب العسكري  يوضح لكم موقع شبكة الخليج الإخبارية أيضا بعض من السطور الهامة التي تخص الإماراتي الشيخ عبد الله بن سالم بن صقر القاسمي، الذي يعد من مواليد إمارة الشارقة ويعمل حاليا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة .

زينب العسكري

زينب العسكري

لكن تعتبر الفنانة البحرينية زينب العسكري هي زوجته الثانية حيث أن الزوجة الأولى للقاسمي هي الشيخة فاطمة بنت أحمد بن راشد المعلا ابنة حاكم أمارة القيوين وله منها ثلاثة فتيات .

زينب العسكري

زينب العسكري

 زينب العسكري ويكيبيديا

وبعد أن تحدثنا معكم عن جواب من هو زوج زينب العسكري نود أن نحيطكم علما أن الفنانة الخليجية زينب العسكري شاركت بأول عمل مسرحي في عام 1990 ميلادي وذلك في مسرحية جحا والأرض ثم توالت الأعمال ليكون آخر أعمالها هو مسلسل لعنة امرأة والتي جسدت فيه دور فتاة تدعى غرور.

زينب العسكري

زينب العسكري