من هو زوج رندة القاضي؟ تعتبر رندة القاضي من الممثلات المتميزات في القرن الماضي. اسمها الكامل رندة خليل القاضي. ولدت في القرن العشرين في عين الرمانة بلبنان. وهي عضوة في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان. تزوّجت من ميشال حاوي وأنجبت منها تمارا والبتراء. درست في الجامعة اللبنانية وقدمت العديد من الأعمال منها بكير وعنبر 6 ، ولا حكم عليه حتى لو لم نلتقي وأعمال تليفزيونية أخرى. في هذا المقال سنتعرف على رندا القاضي وزوجها وعملها في التلفزيون اللبناني.

من هي رندة القاضي؟

ولدت رندة القاضي في القرن العشرين في عين الرمانة بلبنان. اسمها الكامل رندة خليل القاضي. وهي عضوة في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان. تزوجت من المهندس ميشال حاوي. لديها ابنتان ، بترا وتمارا ، شاعرة وكاتبة. كانت عائلتها أول دعم لها ، حيث أن ابنها خليل القاضي كاتب مسرحي وعمل مع الفنانة الموهوبة نضال الأشقر والمخرج روجيه عساف.

من هو زوج رندة القاضي؟

درست رندا قدي المرحلة الثانوية في لبنان ، وشاركت في جميع الأنشطة في لبنان. درست في دار المعلمين في زحلة بلبنان وتخصصت في الحضانة ثم درست في معهد الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية. كانت تُعرف بالأم ، وكان زوجها المهندس ميشال حاوي. دعمها اللبنانيون في البداية في مسيرتها الفنية والتلفزيونية.

عمل رندا كاداي

حصلت على العديد من الأوسمة ، منها واحدة في مهرجان دمشق للفنون الجميلة عام 1994 ، كما تم تكريمها في بيروت بالعاصمة الثقافية وحصلت على جائزة أم العام 2000. أعمالها خلدية وكندا ، ومع الجميع يرن قلبي وقلبي ، أين كنت ، وأعمالها في المسرح هي مسرحية Come Cool ، ومسرحية The Professional.

وفي ختام هذا المقال سنتعرف على رندة القاضي وزوجها وبعض أعمالها في الوسط الفني.