من هو زوج بشرى الأسد؟ بشرى الأسد صيدلانية وهي ابنة حافظ الأسد. كان لها العديد من الأدوار المهمة في حياة والدها ، وكانت ترافقه دائمًا في السفر وفي علاقاته الخارجية ، وكان لديها عدد كبير من الأعمال المهمة في بلدها ، وهنا سنتعرف على من هي بشرى الأسد ، ومن هو زوجها.

من هي بشرى الأسد – ويكيبيديا

ولدت بشرى الأسد في 14 أكتوبر 1960 م. صيدلانية حاصلة على شهادة الطب من جامعة دمشق. ولدت في القاهرة. تحمل الجنسية السورية. بشرى هي الابنة الوحيدة لحافظ الأسد. في عام 2012 ، تم إدراج بشرى في قائمة الشخصيات الحكومية السوريين الذين تعرضوا لعقوبات اقتصادية ، لكنها هربت من سوريا إلى الإمارات ، لكن كانت تربطها علاقات جيدة مع والدها في العمل ، وكانت دائمًا مع والدها في منزله. مجال عملها ، واعتنقت بشرى الدين الإسلامي.

من زوج بشرى الاسد

بشرى الأسد تزوجت آصف شوكت نائب وزير الدفاع السوري الأسبق. ولد في 15 يناير 1950 م. يبلغ من العمر اثنين وستين عامًا. تخرج في الكلية الحربية برتبة ملازم ، وله مشاركات عديدة في الشؤون السياسية والعسكرية. عيّنه الرئيس بشار الأسد مديراً للمخابرات عام 2005 ، ويعتبر من الشخصيات الأمنية التي تحكم الجمهورية العربية السورية.

أولاد بشرى الأسد

تزوجت بشرى الأسد من آصف عام 1980 ، وكانت تدرس الصيدلة في جامعة دمشق ، وأنجبت منه خمسة أبناء هم: بشرى ، وباسل ، ونايا ، وأنيسة ، وماهر. في العديد من الأعمال المهمة ، عاشت بشرى مع أطفالها في الإمارات ، ودرست ابنتها أنيسة التصميم في جامعة لندن للفنون ، وقدما العديد من الأعمال المهمة في سوريا.

في ختام مقالنا علمنا بأهم المعلومات عن بشرى الأسد ، فهي ابنة حافظ الأسد ، وتعرفنا على زوجها آصف شوكت الذي يعد من الشخصيات المهمة في سوريا. ، وتعرفنا على أبناء بشرى الأسد.