كشف محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال لقاء هاتفي مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر أمس (الأحد)، أن حسام حبيب وسارة الطباخ. يقفون أمام المستشفى حيث تعالج شقيقته شيرين، وقد أتوا للصحافة بهدف التشهير بها.

وأضاف أن شقيقته دخلت المستشفى بإدخال إلزامي، ما يعني أنها غير مؤهلة للخروج من المستشفى إلا بعد تعافيها من تعاطي المخدرات.

وأشار محمد عبد الوهاب إلى أن مدير المستشفى قدم جميع المستندات إلى النيابة العامة تفيد بأن شيرين ملزمة بتلقي العلاج بسبب الحالة الصحية التي وصلت إليها مؤخرًا.

كما أثار محمد عبد الوهاب العديد من المفاجآت، حيث كشف مشاهد اعتقالها في عيادة للأمراض النفسية بمصر الجديدة شرق القاهرة، وأكد أن وضعه القانوني “سليم”.

وأضاف شقيق شيرين “عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ تسعى لتدمير شيرين، أختي الآن على طريق الضياع والانهيار، ولن أقبل ذلك، وعاد حسام حبيب لشيرين الأسبوع الماضي، وصالحا قضائيا، وأعاد السيارة إليها سبب الخلاف وتنازلت عن كل الحالات وسخروا منها “. وعادوا لبعضهم البعض في لقاءات يومية بدون زواج “.

وكشف عن أنها استأجرت شقة في منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة، وتناولت الأدوية مع حسام حبيب، مشيرًا إلى أن لجنة من مستشفى الأمراض النفسية نقلتها للعلاج، وأنها كانت تتعاطى الأدوية منذ فترة.

وتعهد شقيق شيرين بإتمام علاجها بأي ثمن قائلاً “إذا اضطررت لبيع كل ممتلكاتي فسأفعل ذلك ولن أترك أختي إلا بعد الشفاء .. من منزلها”.

من جهتها ناشدت والدة شيرين عبد الوهاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي “حماية ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ”، قائلة “بعد حفلتها الأخيرة التقت شيرين حسام حبيب في منزلها، واعتدوا على ذلك. المخدرات لمدة ثلاثة أيام “.

كشفت والدة شيرين عن تدهور علاقتها بأسرتها، حيث قالت “طردت أختها، وتجاوزت حقي، وصرخت في وجهي قائلة (أنا حر أنا شيرين عبد الوهاب)، ثم طردت. لي مع شقيقتها بناء على طلب حسام حبيب “.

المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين. كتب تقريرا يتهم شقيقها بحبسها قسرا في المستشفى. وحمل التقرير الرقم 12436 لعام 2023 مدير النزهة، وذكر أن شيرين تعرضت للضرب على يد شقيقها، بعد أن علمت أنها تخلت عن جميع السجلات والتقارير التي كتبها ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب.