معلومات عن زوجة ياسين احجام. يعتبر الفنان ياسين أحجام من أهم وأبرز السياسيين والممثلين في المنطقة المغاربيةـ أيضاً ،له العديد من الأعمال التي تابعها الجمهور في العديد من الدول العربية. استطاعت المناطق والمدن العربية بالإضافة إلى ياسين أحجم الحصول على العديد من الهدايا والجوائز الإعلامية والفنية والسياسية من مختلف المؤسسات والشركات في الخليج العربي. ونذكر من خلال موقع الجنينة من هي زوجة الفنان ياسين احجام وبعض المعلومات. حول هذا الموضوع ، لذا اتبع التالي معنا.

من هي زوجة ياسين احجام؟ ويكيبيديا

تزوج الفنان ياسين أحجم الفنانة المغربية قدس جندل ، الفنانة والممثلة المغربية الشهيرة والمعروفة رمضان الكريم ، والذي يصادف في اليوم الثاني من شهر أبريل 2022 ، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم “إطار فارغ” ، وقدمت الفنانة قدس جندل عرض مسرحي “لا متسول” للمخرج زوجها ياسين احجام.

عمل الفنان ياسين احجام

شارك الفنان ياسين أحجم في عدد كبير وكبير من الأفلام والمسلسلات المغربية ،وكان للفنان ياسين أحجم العديد من الإنجازات في هذه الأعمال ، ومن أهم الأعمال الفنية التي شارك فيها وأبرزها ما يلي:  فيلم دويبة 2003. ،”العودة” عام 2004. ،القليل من الفرح عام 2005.،  فيلم في ،قلبي عام 2006 ،كل ما يريده الرجال عام 2015 ، رضا الوالدين 2017 في 2017 ، فوكس الأصلي عام 2009 ، فيلم شمس القنديل 2007.

اهم المناصب السياسية التي شغلها ياسين

شغل الفنان والسياسي ياسين أحجام وشغل العديد من المناصب السياسية ، بالإضافة إلى عمله في مجال الفن والتمثيل ، ومن أبرز وأهم المناصب التي شغلها السياسي ياسين أحجام ما يلي:
• كان عضوا في مجلس النواب المغربي من 2011 إلى 2016 ، وكانت هذه الدورة البرلمانية خلال فترة وفترة المجلس التشريعي التاسع لمجلس النواب ، مع انتماء سياسي لحزب العدالة والتنمية. هكذا توصلنا إلى ختام هذا المقال الذي نذكر فيه من هي زوجة الفنان والسياسي ياسين أحجم ، حيث تقع الفنانة المغربية الشهيرة قدس جندل ونذكر بعض الحقائق عنها وأهم المواقف السياسية. يحتلها ويحتلها السياسي ياسين احجام.