يزداد البحث من جانب محبي كرة القدم في الفترة الأخيرة، عن معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي، التي تجمع بين الفريقين يوم الخميس 30 ديسمبر من الشهر الجاري، في ختام جولة البوكسينج داي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع نظيره فريق بيرنلي يوم الخميس المقبل 30 ديسمبر من الشهر الجاري، وذلك على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين، في تمام الساعة العاشرة والربع مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والربع مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

وبحسب الجدول المعلن من قبل إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية، فأن معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي، هو المؤدي الصوتي خالد الحدي، وذلك عبر قناة beIN sport premium 1 HD.

وقنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري، للنسخة الحالية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لأنها الحاصل الوحيدعلى حقوق البث في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ديفيد دي خيا في حراسة المرمى تم إضافة: حراسة المرمى : دافيد دي خيا
الرباعي، دالوت، فاران، ماجواير، تيليس في خط الدفاع.
ثنائي خط الوسط: فريد، ماكتومناي، برونو فرنانديز. تم إضافة: خط الوسط : فريد، جادون سانشو، مكتوميناي
والرباعي، جرينوود، راشفورد، كريستيانو رونالدو يقودوا خط الهجوم.

نتائج الجولة الماضية

مانشستر يونايتد يدخل المباراة وهو جريح، وذلك بعدما تعادل في الجولة الماضية “19” مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، وذلك في مباراة سيئة قدمها لاعبو الشياطين الحمر، إذ تلقوا هدف مبكر في الدقيقة 15، ونجحوا في التعادل بصعوبة.

فيما بالنسبة لفريق بيرنلي فهو يبحث عن استغلال تراجع اليونايتد، بتحقيق الفوز علىه بعقر داره، أو على الأقل التعادل معه، خاصة وأنه حقق نتيجة إيجابية المباراة الماضية بالتعادل مع وست هام سلبيا ً.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي 2022 والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي الخميس 30/12/2021 في بطولة الدوري الإنجليزي