تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد، ضمن لقاءات الجولة العشرين من منافسات النسخة الحالية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في لقاء هام يرغب من خلاله كتيبة بيب جوارديولا، في الظفر بالنقاط الثلاث، ومواصلة توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه فريق ليفربول.

ويحل فريق المان سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق برينتفورد، مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 29 ديسمبر من الشهر الجاري،  في تمام الساعة العاشرة والربع مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

وبحسب الجدول الأسبوعي المعلن، من جانب إدارة بي إن سبورت عن معلقي الأسبوع في البطولات المختلفة، عبر قنواتها، فأن معلق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد هو أحمد البلوشي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

ومن المقرر أن تنقل أحداث مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، من خلال قناة beIN sport premium 1 HD، كما هو محدد لها من إدارة قنوات بي إن.

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في نسخته الحالية، وذلك عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

السيتي وتوسيع الفارق بين منافسيه

تعيش كتيبة بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي، فترة من الإنتعاش الكروي، إذ يقدمون أفضل ما لديهم ويتمسكون بالصدارة بقوة.

ويرغب الفريق في استمرار انتصاراته، من أجل توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه فريق ليفربول، إذ وصل فارق النقاط إلى 6، ومازال متبقي للريدز لقاء مؤجل.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة توتنهام وساوثهامبتون الثلاثاء 28/12/2021 في بطولة الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 2022 “البوكسينج داي” والقنوات الناقلة