معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة هو ما سنعرضه عليكم في قادم السطور. حيث يترقب الجميع في الوقت الحالي منافسات الجولة رقم 15 من الدوري الإنجليزي. ونُسلط الضوء تحديدا على مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون. والتي سيحتضنها ستاد مولينيو في ضيافة الوولفز غدا السبت بتاريخ 4 ديسمبر 2022.

ويحل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني ضيفا ثقيلا على فريق ولفرهامبتون بقيادة المدرب برونو لاج. ومباراة ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت القاهرة، 6:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة. أي في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، عن تعيين المعلق الرياضي الشهير “أحمد البلوشي” واصفا صوتيا ومعلقا على أحداث ومجريات مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون. والتي ستكون منقولة لكم مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 2 Premium. لأن شبكة قنوات بي ان القطرية هي المالكة حصريا لحقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات البريميرليج.

ويدخل الريدز اللقاء بمعنويات عالية بعد الإنتصار الكبير والساحق في ديربي الميرسيسايد على إيفرتون في عقر دارهم بنتيجة 4_1. ليتواجدوا حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.

لكن فريق ولفرهامبتون يسير بشكل جيد، وقد تعادل في الجولة الماضية أمام بيرنلي سلبيا، ليصل للنقطة رقم 21 متواجدا في المركز السادس بجدول الترتيب.

اقرأ أيضا: