معلق مباراة ليفربول وميلان هو ما ينال بحثا مكثفا للغاية من الكثير في الوقت الراهن. كيف لا ونحن بصدد لقاء ناري يجمع اثنين من أقوى وأعرق الفرق في أوروبا والعالم. حيث تشهد الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا لقاء ناري بين ليفربول الإنجليزي وإي سي ميلان الإيطالي.

ويفتتح ملعب “سان سيرو” أبوابه ليحتضن تلك القمة النارية يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2022. حينما يحل فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي. على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مصر. أي في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت السعودية وقطر.

معلق مباراة ليفربول وميلان والقنوات الناقلة

وسيتولى المعلق التونسي الشهير “رؤوف خليف” مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث ومجريات قمة ليفربول ضد إي سي ميلان. والتي ستكون منقولة عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وشهدت المواجهة السابقة بين الفريقين إثارة نارية. والتي كانت بتاريخ 15 سبتمبر 2022 على ملعب الآنفيلد. التقدم كان للريدز في الدقيقة التاسعة بهدف سجله “فيكايو توموري” مدفع الميلان بالخطأ في مرماه. ثم جاء التعادل من الفريق الإيطالي 42 عن طريق أنتي ريبيتش.

وجائت المفاجئة بهدف ثاني للبيج ميلان في الدقيقة 44 عن طريق برهيم دياز. ليتفوقوا على ليفربول بنتيجة 2_1. لكن عادت كتيبة يورجن كلوب سريعا بهدف التعادل عن طريق القناص المصري محمد صلاح في الدقيقة 49. ثم جاء الهدف القاتل عن طريق القائد جوردان هندرسون في الدقيقة 69 ليُعلن انتصار ليفربول على ميلان بنتيجة 3_2.

اقرأ أيضا: